بعد تألقه مع "الأسود" في المونديال.. الريان القطري الوجهة الجديدة للدولي المغربي سفيان بوفال‎‎

 بعد تألقه مع "الأسود" في المونديال.. الريان القطري الوجهة الجديدة للدولي المغربي سفيان بوفال‎‎
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 31 يناير 2023 - 14:38

حل اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى نادي الريان القطري، قادما إليه من تجربة إحترافية بالدوري الفرنسي رفقة فريق أنجيه.

وكان النادي الفرنسي، قد أعلن، مساء أمس الثلاثاء، عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع إدارة نادي الريان من أجل انتقال اللاعب سفيان بوفال، وذلك ساعات قليلة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية، منتصف ليلة اليوم.

ومن المنتظر أن يخضع بوفال، اليوم، إلى الفحص الطبي الروتيني، قبل توقيعه على عقد انضمامه لناديه الجديد، في انتظار الكشف عن التفاصيل المادية المرتبطة بالعقد، علما أن اللاعب الدولي المغربي كان مرتبطا بعقد مع أنجيه لغاية صيف عام 2024.

سفيان بوفال، البالغ من العمر 29 سنة، سبق له خوض تجارب احترافية متفرقة، بداية من ليل الفرنسي حيث خاض موسمين، قبل الانتقال إلى سوتهامبتون الإنجليزي، ومنه على سبيل الإعارة إلى سيلتا فيغو الإسباني، ثم انضم في أكتوبر 2020 إلى أنجيه.

جدير بالذكر أن اسم بوفال، برز بشكل كبير، خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر، حين ساهم في الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي، ببلوغ دور نصف النهائي، كأول بلد عربي وإفريقي يحقق ذلك.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...